نحن في Qaid نسعى لتوفير تجربة تسوق ممتعة وآمنة. إذا لم تكن راضيًا عن منتجك، يمكنك استرجاعه أو استبداله وفقًا للشروط التالية:
1. المدة المتاحة للاسترجاع والاستبدال:
• يمكنك استرجاع أو استبدال المنتج خلال 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
2. الحالات المسموح فيها بالاسترجاع أو الاستبدال:
• عيوب التصنيع: يُسمح بالاسترجاع أو الاستبدال في حال وجود عيوب تصنيع في المنتج.
• المنتجات التالفة: إذا وصل المنتج إليك في حالة تالفة، يمكنك استبداله.
ملاحظة: لا يُسمح بالاسترجاع أو الاستبدال لأي سبب آخر بخلاف العيوب أو التلف.
3. حالة المنتج المُسترجَع أو المُستبدَل:
• يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية (غير مستخدم وغير مُستهلك).
4. المنتجات غير القابلة للاسترجاع أو الاستبدال:
• لا يُسمح باستبدال أو استرجاع المنتجات التي تم استخدامها أو استهلاكها.
5. إجراءات الاسترجاع والاستبدال:
• للتواصل معنا بخصوص استرجاع أو استبدال منتج، يرجى إرسال رسالة عبر الواتساب على الرقم: 01080695085، مع توضيح:
o رقم الطلب.
o اسم المنتج.
o سبب الاسترجاع أو الاستبدال.
6. تكاليف الشحن:
• يتحمل العميل تكلفة الشحن في حالة الاستبدال.
• في حالة وصول المنتج تالفًا، تتحمل Qaid كافة تكاليف الشحن والرسوم المتعلقة بالاسترجاع أو الاستبدال.
7. استرداد المبلغ المدفوع:
• يتم استرداد المبلغ المدفوع للعميل في وقت استرجاع المنتج ومعاينته.
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.